الأسئلة الشائعة

  • الأسئلة الشائعة

 

. أربيل / شارع گولان، طريق 40 م، مقابل القنصلية التركية

. أربيل / مطار اربیل الدولي

. بغداد / ساحة الواثق

. دهوك / شارع 11 أيلول، تقاطع شركة كورك للإتصالات

. مكتب دهوك في ميناء الجاف, في منطقة سيجي بجانب الجامعة الأمريكية 
.فرع زاخو – شارع ابراهيم الخليل / قرب علوه زاخو

. السليمانية/ شارع بختياري / مقابل فندق كراند ميلينيوم

. كركوك / شارع المحافظة - مقابل مستشفى الاطفال

 

تواصل معنا لأي سؤال او أستفسار

على الأرقام التالية:

066 211 00 10

+964 771 777 97 77

+964 750 777 97 77

أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي

callcenter@rtb.iq

 

 

من الأحد إلى الخميس 08:15 صباحًا إلى 02:45 مساءً

. توجه فورًا إلى الفرع أو اتصل بمركز خدمة الزبائن على الأرقام التالية: 

066 211 00 10

+964 771 777 97 77

+964 750 777 97 77

 

من خلال زيارة أحد الفروع أو تطبيق الهاتف المحمول

 

هل يمكنني تحويل الأموال من تطبيق هاتفي المحمول؟

نعم، بإمكانك تحويل اموال إلى حسابات أخرى بالإضافة إلي حسابك الشخصي.

. تقديم خطاب صادر من الجهة المنظمة يتضمن: هوية المنظمة، جنسيتها، الأعضاء المؤسسين، العنوان الدائم، عدد الفروع في العالم، عناوين الاتصال، أرقام الهواتف، وعنوان البريد الإلكتروني.

. محضر الاجتماع: يوصي في مزاولة عمل المنظمة في العراق.

. خطاب التسجيل في البلد الأم ومحاسبة ضريبية في البلد الأم.

. كتاب يتضمن قرار فتح فرع في العراق وكردستان، وإثبات عدم إلغاء الترخيص من الجهة المختصة.

. كتاب تعيين رئيس الهيئة مع ذكر صلاحياته، ورسالة توضح المفوضين تجاه الحساب وصلاحياتهم.

. جميع المستندات ووثائق التفويض الخاصة برئيس المنظمة وجميع الأشخاص المخولين وصورتين لكل منهم.

. النظام الأساسي للمنظمة.

 

ملاحظة: يجب على المنظمات غير الحكومية إبلاغ البنك على الفور بأي تغيير في العنوان الدائم، أو رئيس البعثة، أو الموظف المعتمد، أو أي من الفقرات المذكورة أعلاه.

 

. دينارعراقي 

. دولارأمريكي 

. يورو

نعم، يمكنك استخدام التطبيق على أجهزة iOS وAndroid

 

RTB mobile